أخر إصدار لعبة السباقات CSR Racing 2 بإضافة 16 سيارة جديدة

أخر تحديث لعبة السباقات CSR Racing 2 بإضافة 16 سيارة جديدة

أخر إصدار لعبة السباقات CSR Racing 2 بإضافة 16 سيارة جديدة
اهلا وسهلا متابعي مدونة فلستوديو راي اليوم جلبت لكم
الإصدار الأخير من لعبة السباقات 16 سيارة جديدة 
من خلال وضع معايير جديدة في الرسومات، تقدم CSR Racing 2 سباقات السرعة القصوى الحقيقية بين يديك. تعتبر هذه اللعبة احتفالاً بالسيارات التي تمتلكها!

نافس اللاعبين في السباقات مباشرةً من جميع أنحاء العالم بسياراتك الخارقة المخصصة، مثل LaFerrari وMcLaren P1™ وKoenigsegg One:1 وأكثر بكثير. اضبط سياراتك للوصول إلى أقصى سرعة، وهيمن على المنافسة في أحداث الفرق العالمية. أطلق العنان لشغفك بالسيارات الأكثر روعة على هذا الكوكب. قم بتنزيل لعبة السيارات الأفضل مجانًا، وابدأ بتكوين مجموعة سياراتك الخارقة وسابق الآن!

رسومات الجيل التالي

توقف وانظر. CSR Racing 2 تعيد تعريف ما كنت تعتقد أنه ممكن في لعبة سباق سيارات على جهاز الهاتف الخاص بك. عن طريق استخدام تقنيات الأداء ثلاثية الأبعاد المميزة، تضم اللعبة أجمل وأفضل السيارات الأصلية الحديثة. الآن يمكنك الدخول إلى كل سيارة للكشف عن الجزء الداخلي لها بالتفصيل الدقيق، بما في ذلك خيارات الديكورات الخاصة بالشركة المصنعة الأصلية. لا يمكن أن تكون ألعاب السباقات أكثر واقعية من ذلك!

أحدث وأعظم وأفضل السيارات

أخر إصدار لعبة السباقات CSR Racing 2 بإضافة 16 سيارة جديدة
CSR Racing 2

لعبة CSR Racing 2

اجمع السيارات الخارقة التي كنت تحلم بها، واعرضها في الكراج الضخم الخاص بك - تضم CSR Racing 2 أكثر من 200 سيارة مرخصة رسميًا من أفضل الشركات المصنعة للسيارات في العالم، مثل Ferrari وPorsche وAston Martin وMcLaren وBugatti وLamborghini وPagani وKoenigsegg.

التكوين والتخصيص

قم بتخصيص السيارات باستخدام مجموعة واسعة من أنواع الطلاء، والجنوط، وسرج الفرامل، والديكورات الداخلية، تمامًا كما تفعل في الحياة الحقيقية مع مكوّن سيارة من الطراز العالمي. اختر من بين أنواع الطلاء، والشارات، وقم بتخصيص لوحات التراخيص لتخصيص سيارتك.

هيمن على المدينة

نافس في سباقات الفرق التي تتم بلاعب واحد عبر بيئات السباق المذهلة. شق طريقك من عالم الهواة إلى عالم المحترفين عن طريق هزيمة أفضل الفرق في المدينة واكتشف رواية شيقة حيث لا شيء كما يبدو. تذكر الاطلاع على الأحداث المثيرة بشكل مستمر لربح المزيد من النقود لإجراء الترقيات وربح قطع الغيار النادرة لسياراتك. تتم إضافة أحداث جديدة يوميًا!

سباقات الشوارع في الوقت الفعلي

تسابق ونافس الخصوم من مختلف أنحاء العالم في التحديات في الوقت الحقيقي. اثبت مهاراتك في السباقات متعددة اللاعبين السريعة. أتقن التوقيت الفريد لكل سيارة لتصبح في القمة. انضم إلى المرح في المحادثة المباشرة والفرق المتصلة بالإنترنت والتصنيفات الموسمية التنافسية.

الترقية والضبط والدمج

إن ترقيات السيارة مجرد البداية. يمكنك الآن الدخول تحت غطاء محرك السيارة لضبط معدلات التروس، وضغط الهواء في الإطارات، وإعدادات تعزيز النيتروز. وعندما تشتد المنافسة، تأكد من تجريد السيارات الفائضة للوصول إلى قطع الغيار، ودمجها في السيارات المفضلة لديك.

استعرض سياراتك بوضع الواقع المعزّز

أخرج سياراتك للحياة مع ميزة الواقع المعزز الهائلة! وضع الواقع المعزّز في CSR Racing 2 يتفوق على جميع ألعاب السيارات الأخرى. جرّب قيادة واحدة من تلك السيارات بالفعل. تعجّب من التفاصيل المدهشة.
استعرض سيارة BMW الجديدة الخاصة بك. أو اطلع على هذه السيارة Ferrari F40 كما قد تبدو في العالم الحقيقي. التقط صورًا لك وأنت تقف بجوار السيارة وشاركها مع أصدقائك. قم بإذهال الجميع!

اجلس في مقعد السائق وانطلق بسرعة قصوى في لعبة سباقات السرعة القصوى رقم 1 على الإطلاق. قم بتنزيل CSR Racing 2 الآن!

CSR Racing 2 2.0.0 تحديث

إصدار حصري: ميزة Legends

حقق أحلام الطفولة بامتلاك وتجديد السيارات المميزة من الستينيات حتى التسعينيات في أكبر توسيع على الإطلاق!

خُض تحدي التجديد لفتح سيارة McLaren F1 المذهلة وجرّب حملة اللاعب الواحد الجديدة ومضمار مصرف المياه السينمائي ومعرض Legends!

سيارات جديدة: McLaren F1 وSaleen S7 Twin Turbo وPontiac GTO "The Judge" وأكثر من ذلك
16 سيارة كلاسيكية متاحة لأول مرة في اللعبة!

شرح لعبة CSR Racing 

في حالة عدم فهم كيفية تحميل وتثبيت اللعبة يرجى إعلامنا من خلال التعليقات في الأسفل

2 تعليقات

أحدث أقدم

نموذج الاتصال