أخر إصدار تطبيق Sticker Studio Whatsapp تحويل صورك الشخصية الى ملصقات وإضافتها إلى واتساب

آخر تحديث تطبيق Sticker Studio Whatsapp

أخر إصدار من تطبيق Sticker Studio Whatsapp تحويل صورك الشخصية الى ملصقات وإضافتها إلى واتساب

ماهو تطبيق Sticker Studio؟

تطبيق Sticker Studio هو أفضل برنامج لتأسيس ملصقات الشخصية. قم بقطع قسم من الصورة التي تريد صنع ملصق لها ومساهمتها مع أصدقائك.

أزاد واتساب حديثا أفضلية الملقصات stickers إلى تنفيذ المحادثة، بحيث بات بإمكان المستعملين استخدامها بهدف التعبير عن أحاسيسهم وانطباعاتهم أكثر بقرب الوجوه التعبيرية والصور المتحركة، حتى هذه اللحظة توفر واتساب عدد يسير من الملصقات في تنفيذها على نحو رسمي، وإذا أحببت المزيد سوف تحليلك إلى دكان جوجل بلاي لتحميلها من أطراف خارجية، إلا أن إن لم تريد هذا وتريد ملصقات مخصصة من طرفك، في تلك الوضعية بإمكانك تغيير أي صور في تليفونك إلى ملصقات واتساب، وللقيام بهذا ببساطة نقترح عليك في تلك المقالة استخدام تنفيذ Sticker Studio، فتابع معي ذلك التوضيح المبسط لمعرفة كيفية استعمال التطبيق.

أندرويد يمكنها بواسطته تغيير الصور في تليفونك إلى ملصقات stickers وإضافتها إلى واتساب، يتيح لك التطبيق بإلحاق 10 حزم ملصقات، كل حزمة بإمكانها أن تحمل إلى ما يبلغ إلى 30 ملصق، كيفية عمل التطبيق في قصد البساطة وهو يعتمد لاغير على التقطيع الحر للصور، وبلمست زر سوف تتمكن من إضافتها إلى تنفيذ واتساب بقرب بقية الملصقات لديك.

تغيير الصور إلى ملصقات stickers وإضافتها إلى واتساب

في أعقاب تشغيل التطبيق يلزم عليك أولا منحه حق الوصول إلى الفضائيات والمواقع والصحف، بعدها إلمس زر الإضافة ثم إلتقط صورة عبر الكاميرا أو إخترها من تليفونك:

في تلك الخطوة قم بتقطيع الصورة التي ترغب في تحويلها إلى ملصق واتساب، عقب هذا إعط اسم لحزمة الملصقات، ومن داخل الحزمة إلمس رمز الواتساب لإضاتها إلى ملصقات واتساب:

هذه اللحظة إفتح تنفيذ واتساب ثم توجه إلى المصقات وسوف تجد هناك الحزمة التي أضفتها، إلمس أي ملصق من داخل الحزمة لإرساله إلى صديقك:

وبالتالي سوف تتمكن من تغيير أي صورة في تليفونك إلى ملصق واتساب وإرسالها إلى الأصدقاء بلمست زر واحدة.

ميزات تطبيق Sticker Studio Whatsapp

- قم بتأسيس 10 عبوات بحد أقصى 30 ملصق لكل علبة
- استخدم الكاميرا لالتقاط الصور أو التحديد من مكتبتك
- ارسم مقرر الملصق بإصبعك
خريطة الطريق:
- قطع الأنواع الثابتة
- آثار مثل المرشحات

شرح تطبيق Sticker Studio Whatsapp

  في حالة عدم فهم كيفية التثبيت يرجى إعلامنا من خلال التعليقات في الأسفل

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال