مراجعة تطبيق ويزو للاندرويد و الأيفون – WIZZO apk iPhone et Android

تطبيق ويزو الأندرويد و الأيفون – WIZZO apk 

تطبيق ويزو الأندرويد و الأيفون – WIZZO apk iPhone et Android

تطبيق WIZZO

قم بتحميل WIZZO والعب للربح بجوائز. WIZZO يُحضر إليك أفضل الألعاب المجانية في العالم، التي تمت إعادة نظر جودتها من قبل فريقنا من المتخصصون في الألعاب. اختر لعبتك المفضلة وابدأ في جمع النقاط للجوائز!

اربح جوائز حقيقية في منافسات WIZZO الأسبوعية! ألحق المهمات اليومية في ألعاب WIZZO. اجمع نقاط وتنافس على الصدارة في منافسات التحدي مع الأصحاب واللاعبين الآخرين. عزز مخزون نقاطك واربح جوائز مذهلة!

ماهو تطبيق WIZZO

ويزو WIZZO هو التطبيق الأوحد حيث تَستطيع إيجاد الألعاب الممتعة العالية الجودة للتحميل والحصول على مكافآت للعبك إياها في نفس الوقت!
WIZZO يتم تحميله بدون مقابل وايضا جميع الألعاب المدرجة في WIZZO. في جميع مرة تقوم بتحميل وتشغيل لعبة، يتم مكافأتك بنقاط في تنفيذ WIZZO ويفوز اللاعبون الذين جمعوا أضخم عدد نقاط أثناء الأسبوع بجوائز مقدار

اهم مميزات تطبيق WIZZO

العب ألعاب WIZZO لتكسب النقاط: لعب الألعاب المجانية ممتع! هذه اللحظة المتعة أضخم حيث أن ألعابنا تكافئك لمتابعة غير مشابه المهمات فيها. هناك "هامة يومية" غير مشابهة يومياً، سوف تتحدى المهارات المخصصة بك ولك ثواب إن أتممتها.

تنافس مع لاعبي WIZZO الآخرين: اكسب حق التفاخر في المنافسات بين مجتمع لاعبينا بتصدرك للائحة المتصدرين. تلميح: تحقق الأمر الذي يلعبه اللاعون الآخرون بالنقر فوق ملف التعريف المخصص بهم.

اربح جوائز حقيقية: ساهم في منافسات أسبوعية وسحوبات شهرية! جوائز مذهلة في انتظارك! لماذا تلعب بدون في مقابل؟ تَستطيع أن تحصل على GoPro Hero5 أو بطاقة منحة من Google Play بثمن 100$! تيقن من إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح حتى تسمح لنا إخطارك إذا كنت قد فازت.

صور من تطبيق WIZZO

تطبيق ويزو الأندرويد و الأيفون – WIZZO apk iPhone et Android
تطبيق ويزو الأندرويد و الأيفون مجانا برابط مباشر – WIZZO apk iPhone et Android
تطبيق ويزو الأندرويد و الأيفون – WIZZO apk iPhone et Android
WIZZO
التذاكر : يتم الفوز بالتذاكر بواسطة "المهمات اليومية" وعروض مثيرة حديثة أسبوعياً! تذاكر أكثر تعني فرص أضخم للربح في السحب الشهري. شهرياً هناك عطية حديثة مدهشة متوفرة للانتصار بها! ابدأ مبكرا في الشهر لارتفاع فرصك. تلميح: تنتهي صلاحية التذاكر في خاتمة شهرياً!

الثواب اليومية: "الثواب اليومية" تعطيك الإمكانية لربح المزيد من النقاط التي سوف تقربك أكثر من الجوائز الأسبوعية، وهذا بمجرد الرجوع إلى WIZZO يومياً. 7 خطوات = 7 جوائز، أضخم يومياً الأمر الذي سبقه. طالب بمكافأتك اليومية للتنافس في موضع أفضل على قائمة المتصدرين. تلميح: ستنتهي صلاحية النقاط في عاقبة أسبوعياً!

المهمات اليومية : المهمات هي الأفعال اليومية التي تساعدك على جمع المزيد من النقاط والتذاكر. يومياً، عدد من المهمات سوف تكون متوفرة لتستطيع من إكمالها لجمع المزيد من النقاط وتزايد مركزك بين المتصدرين في المركز، أو جمع التذاكر التي سوف تعطيك المزيد من الفرص للربح بالجائزة الشهرية. إذا قمت بإكمال الهامة، سوف تكافأ لحظيا بنقاط إضافية أو تذاكر إضافية. وستشمل الأعمال المتوفرة تنزيل لعبة، أو إلتماس صديق ومتابعة مهمات معينة داخل اللعبة.

نحن نقدم أفضل عدد من الألعاب التي تغطي جميع الفئات، ونضمن تزويدك بالألعاب التي سوف تجدها عالية التحدي وفائقة المتعة للعب!

اجمع النقاط للألعاب التي تقوم بتحميلها وتشغيلها من WIZZO في المنافسات الأسبوعية والشهرية مقابل أصدقائك وسائر اللاعبين على مستوى العالم. تَستطيع التواصل بواسطة حساب الفيس بوك المخصص بك، أو الاشتراك من خلال إدخال عنوان بريدك الإلكتروني.

نوصي بالاتصال بواسطة الفيس بوك حيث تَستطيع المسابقة مع أصدقائك الذين يستخدمون WIZZO وجمع المزيد من النقاط لدعوة الآخرين لتحميل WIZZO! بتسجيلك من خلال الفيس بوك، سوف يكون لديك الإمكانية لدعوة أصدقائك إلى WIZZO واللعب في المنافسات ضدهم على قائمة المتصدرين، ومواصلة أدائهم ومشاركة المنجزات المخصصة بك. تَستطيع ايضاً الاستحواذ على تجربة شخصية مميزة من نوعها عن طريق تنفيذ WIZZO وتلقى توصيات بخصوص نوعيات الألعاب التي تستمتع بها أكثر.

أثبت أنك أفضل لاعب WIZZO في العالم! اللاعبون الأعلى نقاطا يفوزون بجوائز حقيقية، يتم تسليمها على الفور إلى بابهم! ألعاب التليفون النقال لن توجد كما كانت، هل أنت مهيأ لمجابهة تحدي WIZZO؟

شرح تطبيق WIZZO

تطبيق WIZZO الاندرويد

تطبيق WIZZO الايفون

في حالة عدم فهم كيفية التثبيت يرجى إعلامنا من خلال التعليقات في الأسفل

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال