أخر اصدار 9.7.1 برنامج الغناء - Smule Sing أقوى الإضافات الجديدة داخل تطبيق

أخر تحديث تطبيق الغناء - Smule

تحميل أخر إصدار برنامج الغناء - Smule أقوى الإضافات الجديدة داخل تطبيق برابط مباشر
نمتلك كلنا صوتًا. استغل صوتك. استخدم المؤثرات الصوتية ومرشحات المقطع المرئي خلال غناء أغنيات الكاريوكي المفضلة لك! غنِ منفردًا أو غنِ كاريوكي مع أصدقائك أو مع المغنين من بشأن العالم عبر الإنترنت أو سجّل أغنية ثنائية مع الفنانين المشهورين مثل "نك جوناس" و"إد شيران". اختر أغنيتك من ضمن ملايين الأغاني، سجّل مقاطع مرئية موسيقية وشاركها مع أكثر من 50 مليون مهووس بالموسيقى ومجتمع الداعمين المخصص بنا. إنه مثل الكاريوكي، بل أفضل. غنِ مجانًا اليوم!

مميزات تنفيذ Smule أخر اصدار : 9.7.1

  • غنِ الأغنيات الحديثة والكلاسيكية مع توفر الموسيقى والمفردات.الكاريوكي بأي توقيت. أينما كنت.
  • اجعل صوتك مثل الاحترافيين! أضفِ إليه جودة الاستوديو عن طريق تأثيراتنا الصوتية الرائعة.
  • استخدم تنقية الصوت وسجّل أغنياتك إلكترونيًا واحصل على تعليقات فعلية على أدائك.
  • قم بتنفيذ أسباب تصفية المقطع المرئي لإضفاء لمسة احترافية إلى تسجيلاتك! اختر بين السلفي، والعتيق، والأبيض والأسود، والبني، وFight Club.
  • ساهم تسجيلاتك على نظامنا الرئيسي الدولي لتُكتشف. أظهر إعجابك وعلّق وساهم مقاطع مرئية أخرى.
  • قم بتحميل أغنيتك على تنفيذ Smule Sing! هناك Songbook لتأدية أغنيات مغنيين آخرين.
  • اربط حسابك بـالفيسبوك لإيجاد أصدقائك ولتغني كاريوكي معهم على Smule Sing ! دردش مع مغنيين آخرين .
  • سجّل أغنيات ثنائية مع الفنان - "شون مينديز"، و"جيمس آرثر"، و"جيسي جي"، و"جايسون ديرولو"، و"كايلي مينوغ"، و"لينكين بارك"، وX Ambassadors، و"أومي"، و"كارلي راي جيبسن"، و"تشارلي بوث"، و"سيلنتو" والعديد من المغنيين.
  • حطِّم رقمك الشخصي وكُن من محترفي الكاريوكي.

صور من تطبيق Smule Sing أخر اصدار : 9.7.1

تحميل أخر إصدار برنامج الغناء - Smule أقوى الإضافات الجديدة داخل تطبيق برابط مباشر
تحميل أخر إصدار برنامج الغناء - Smule أقوى الإضافات الجديدة داخل تطبيق برابط مباشر
تحميل أخر إصدار برنامج الغناء - Smule أقوى الإضافات الجديدة داخل تطبيق برابط مباشر
Smule Sing
مع إضافة أغاني حديثة متكرر كل يومًا. ستجد الأغاني المفضلة لك وأغاني الكاريوكي كلها في موضع واحد ! اختر من ضمن كتالوج كبير جدا من أغاني البوب والريذم أند بلوز والروك والراب والهيب هوب والكانتري والموسيقى التصويرية واللاتينية وموسيقى البوب الكورية والمزيد! المنتشر على Smule Sing !:

نؤمن بأن الموسيقى تتعدى حواجز الإنصات إليها— إنها تتعلق بالابتكار، والمشاركة، والاكتشاف، والمساهمة، والتواصل مع الإنس. إنه تنفيذ شبكة اجتماعية أصلي مع التمكن من عدوان القيود والحدود، والتواصل مع الشعور وجمع الناس من بشأن العالم معًا.

الكثير من الموهوبين تُكتشف عن طريق نظامنا الرئيسي Smule Sing! اعشق وعلّق وساهم تأدية الأخرين لتقديم دعمك والتعرّف على مغنيين رائعين من بخصوص العالم. لا تكترث بمسرح الكاريوكي - غنِ كاريوكي مجانًا في أي مقر، واستعرض موهبتك، واحصل على معجبين!

اظهر بمظهر فاخر واحصل على تكنولوجيا الاحترافيين
مهما كان صوتك، تَستطيع أن يكون صوتك ممتازًا مع تكنولوجيا تنقيح الصوت في Smule Sing! كأنك داخل استوديو إلحاق، استخدم تأثيرات صوتية خاصة وعوامل تصفية المقطع المرئي لتحويل النغمة وتسجيل أغنياتك إلكترونيًا والقيام بالتوليف التلقائي وتنقيح الخلل مع عامل تصفية سيلفي. أتحب الغناء مع أغنيات المزياع؟ إن كنت مهووسًا بالموسيقى وتخيلت غنائك على المسرح أو الانضمام إلى الكورال؛ قم بتنزيل Smule Sing ! مجانًا اليوم ! يعتبر Smule مجتمع داعم وممتع حيث يتم تحميس وتقييم إلحاق الموسيقى في أي مستوى.

تطبيق Smule Sing أخر تحديث 9.7.1

في حالة عدم فهم الموضوع يرجى إعلامنا من خلال التعليقات في الأسفل

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال