موقع howdoo ينافس فيسبوك ويدفع لك المال مقابل فتح حساب بالموقع

باي باي فيسبوك ، howdoo الشبكة الاجتماعية الجديدة تفتح أبوابها وتدفع لك المال

موقع howdoo ينافس فيسبوك ويدفع لك المال مقابل فتح حساب بالموقع

ماهو موقع howdoo

أثناء ذلك الشهر الآتي من شهر كانون الأول ، سوف يتم فتح أبواب Howdoo ، وهي عبارة عن شبكة اجتماعية حديثة تم تحديثها في محيط تكنولوجيا blockchain والهندسة اللامركزية  ، والتي تسعى تقديم أفضل الشبكات الاجتماعية الأساسية مع الشفافية والتوازن الضروريين بين المستعملين والمجتمعات والمبدعين والمعلنين ، الأمر الذي يعطي المستعملين تحكمًا كاملاً في بياناتهم الشخصية ، ويسمح لهم بتحديد ما يلزم مساهمته وما لا يرغبون في مساهمته.

تهذف على نحو رئيسي إلى الشغل كبديل للشبكات الاجتماعية مثل  فيسبوك و  إنسترام ، عن طريق  نموذج لشبكة اجتماعية تحترم خصوصية المستعملين ، حيث لا يتم بيع  بياناتهم إلى أطراف ثالثة ، وتحترم تطلعات منشئي المحتوى ، وتقدم لهم كل  التيسيرات ، تملك كذلك نسق غير مشابه يمكن بواسطته ثواب مشاركة المشتركين في الشبكة الاجتماعية ذاتها ، أي المستعملين والمبدعين والمجتمعات.

وبهذا المعنى ، ستأتي المكافآت على شكل  Udoo ، الورقة النقدية الافتراضية المخصصة بتلك ابك . فمنذ تشرين الأول الزمن الفائت  تم فتح الميدان في مواجهة المستعملين  لحجز أسمائهم  حتى يتمكنوا من استعمالها نحو  تدشين تلك الشبكة رسميا ، ويوجد حتى هذه اللحظة زيادة عن  30,000 اسم مستعمل محجوز.

صور من موقع howdoo 

موقع howdoo الشبكة الاجتماعية الجديدة تفتح أبوابها وتدفع لك المال مقابل استعمالها
موقع howdoo ينافس فيسبوك ويدفع لك المال مقابل فتح حساب بالموقع

يمكن للمستخدمين استعمال Howdoo بنفس الدرجة من أجهزة سطح المكتب ومن أثناء الأجهزة المحمولة ، الأمر الذي يتيح لهم بالتفاعل من أي موضع.

رابط تسجيل : https://www.howdoo.io/es

شارك الموضوع مع أصدقائك ليستفيدو

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال