الإصدار الأخير من تطبيق Reachability Cursor يصنع لك مؤشر كالماوس على شاشة الهاتف

التحديث الأخير من تطبيق Reachability Cursor للهاتف المحمول

الإصدار الأخير من تطبيق Reachability Cursor يصنع لك مؤشر كالماوس على شاشة الهاتف

حول تطبيق Reachability Cursor

شخصيًا وغيري الكثيرين، أقوم بالاهتمام أكثر بالتطبيقات من فئة الأدوات، حيث وبكل مصداقية قليل وجودهًا ما أجد تنفيذ غير نافع في تلك الفئة، واحد من أجدد تلك التطبيقات تنفيذ Reachability Cursor والذي يجيء بفكرة أكثر من رائعة، متمثلة في تأسيس مؤشر يُشبه إلى حاجز عظيم فكرة مؤشر الفأرة من على سطح المكتب.

بالتالي ذلك التطبيق مُوجّه لاغير للأجهزة صاحبة الشاشات العظيمة، كونه يعاون في التنقل وتصفّح التليفون بيد واحد، جنبًا إلى جنب التطبيق مثالي لأولئك الذين يستخدمون بكثرة خاصية الإيماءات للتنقل بين صفحات وأدوات هاتفهم الأندرويد.

في ما يتعلق بـ فرصة الاستعمال فهي سهلة بشكل كبير، حيث عقب تثبيت تنفيذ Reachability Cursor قم بالتمرير من حافة الشاشة لتوضيح المؤشر، وهنا سوف تظهر لك دائرة بيضاء هائلة مع مؤشر ضئيل، حيث الدائرة سوف تكون ترتيب التحكم بالمؤشر، ولفتح تنفيذ ما، بسهولة قم بتحريك المؤشر عبر الدائرة وعلى ذلك النقر على الدائرة ذاتها لفتح التطبيق، على أن يختفي كلا المؤشر والدائرة أتوماتيكًا عقب النقر.

صور من تطبيق Reachability Cursor

Reachability Cursor تطبيق الأندرويد و الايفون
Reachability Cursor تطبيق الأندرويد و الايفون
Reachability Cursor تطبيق الأندرويد و الايفون
تطبيق الماوس
أخيرًا تنفيذ Reachability Cursor متوفر بنسختين الأولى بلا مقابل ولا تدعم أي دعايات، والأخرى مدفوعة بثمن 4.49$ ، على أن تستفيد من معدات أكثر كخيار إخضاع مساحة المؤشر بحسبًا للاحتياجات، وخيار تخصيص الهيئة الخارجية والسلوك، وميزة الإيماءات وميزة اختصار لوحة الاعدادات السريعة واختصار للإشعارات الواردة.

شرح تطبيق Reachability Cursor

تطبيق Reachability Cursor الأندرويد من موقع : ( google play ) أو من موقع : ( apkpure )

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال