تحميل تطبيق كيوي kiwi 2023 Apk للاندرويد والايفون

تطبيق كيوي kiwi اخر إصدار

ما هو تطبيق كيوي kiwi وما سبب نجاحه؟

حول تطبيق كيوي

إذا كنت منخ مستخدمي تطبيق Facebook فيسبوك ، فمن المحتمل جدًا أنك تلقيت بالفعل دعوة للعب في كيوي "Kiwi" ، لكن هل تعرف ما هو كل هذا "التطبيق" الجديد؟ Kiwi كيوي هي لعبة تسمح لك بالاتصال بالأصدقاء وطرح الأسئلة سواء كانت مضحكة أو شخصية. أنت ترسل أسئلة إلى أصدقائك على الشبكة الاجتماعية وعليهم الإجابة عليها.

ما هو تطبيق كيوي؟

تطبيق كيوي هو لعبة رائعة على شكل مربع أسئلة بها مجموعة من الأسئلة التي يمكنك إعادة استخدامها وتحريرها ، ولكن يمكنك أيضًا كتابة أسئلتك التالية وإرسالها إلى أصدقائك ، على الرغم من أنها تتيح لك أيضًا البحث والعثور على جهات اتصال جديدة لمعرفة الأسئلة التي طرحوها .

ما هو تطبيق كيوي kiwi وما سبب نجاحه؟

سبب تسمية تطبيق كيوي

يأتي اسم هذا تطبيق كيوي من طائر نيوزيلندي غير قادر على الطيران وخجول إلى حد ما. يُعتقد أن هذه هي الفرضية التي تم إنشاؤها في ظلها اللعبة ؛ الأشخاص الخجولون الذين يمكنهم طرح الأسئلة التي لا يجرؤون على طرحها شخصيًا ، وهذا هو سبب النجاح الباهر الذي حققه كيوي Kiwi حتى الآن ، لأنه يسمح للأشخاص الخجولين بطرح الأسئلة التي تجرأوا دائمًا على طرحها بطريقة أقل شخصية إلى حد ما ، في أسلوب "Chismographer" الشهير.

كيفية تحميل تطبيق كيوي؟

بالنسبة ل تحميل تطبيق كيوي ، من الأسهل الوصول إليه باستخدام حساب Facebook ومنح أذونات للوصول إلى بياناتك. بمجرد الوصول إليه ، يتيح لك التطبيق الاتصال بالأصدقاء وطرح الأسئلة ، سواء كانت مضحكة أو شخصية.

يمكن أن يكون ممتعًا للمراهقين الذين يرغبون في الاقتراب من الآخرين بطريقة سرية ودون التعرض لخطر الرفض ، التطبيق كيوي متاح لنظامي Android و iOS.

1 تعليقات

  1. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
أحدث أقدم

نموذج الاتصال